جاري التحميل

آخر الأخبار

ايفانكا ترامب تستخدم ايميلا شخصيا في مراسلات حكومية !

Mourad     23 نوفمبر,2018         لا تعليق

اوضح مركز الاعلام الرقمي DMC ان ابنة الرئيس الامريكي والمستشارة في البيت الابيض ايفانكا ترامب ارسلت لمساعديها في مكتبها ولموظفين في البيت الابيض ومسؤولين في المكاتب الوزارية ايميلات تتعلق بالعمل الحكومي باستخدام بريدها الالكتروني الشخصي . 

وبيّن المركز : ان استخدام الايميلات الشخصية في المعاملات الحكومية يعتبر خرقا لقواعد السجلات الفيدرالية، بحسب صحيفة واشنطن بوست الامريكية التي كشفت عن الموضوع نقلا عن بعض المسؤولين في البيت الابيض ممن كانوا يراجعون الرسائل الالكترونية الخريف الماضي في معرض الرد على دعوى متعلقة بموضوع السجلات العامة .

وأكّد المركز ان المتحدث بأسم محامي ترامب قد اوضح بان ايفانكا لم تكن على علم بقواعد السجلات الفيدرالية، وان الرسائل لم تكن تتضمن اي معلومات سرية .

يُذكر ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب قد انتقد كثيرا في حملته الانتخابية منافسته السابقة للرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون بسبب استخدامها بريدها الشخصي في اعمالها الحكومية .

وفي نفس السياق، دعا #مركز_الاعلام_الرقمي المسؤولين العراقيين والموظفين لعدم استخدام ايميلاتهم الشخصية في المراسلات المتعلقة بالعمل الحكومي، للاضرار التي قد تترتب على هذا السلوك المخالف للمهنية .

أخبار متعلقة

رأيك