جاري التحميل

آخر الأخبار

ممثلة تنشر على صفحاتها الرسمية رسالة بذيئة ارسلها رجل خلال الواتساب

Editor     28 نوفمبر,2018         لا تعليق

كشف مركز الاعلام الرقمي عن قيام ممثلة هندية برفع دعوة قضائية ضد رجل مقيم في الامارت بعد ان ارسل لها رسالة بذيئة على الواتساب.

مركز الاعلام الرقمي تابع تفاصيل هذه الحادثة،  حيث ان الممثلة والموديل الهندية “نيها ساكسينا” تلقت عرضاً من رجل مقيم في الامارات يدعى ” السون لهويدكشات” ، ومن خلال مدير علاقاتها العام، وعبر تطبيق الواتساب، يطلب ان يقضي ليلة واحدة مع الموديل ! .

وبيّن المركز : ان الموديل ساكسينا قامت على الفور  بتتبع الرجل من خلال حساباته على مواقع التواصل وقامت بالتقاط صورة لطلبه غير الاخلاقي مع نشر صورته ورقمه على حساب الممثلة في الانستغرام ما ادى الى تعاطف كبير معها وادانة واضحة لسلوك الرجل.

واضاف المركز : ان الرجل، الذي اختفى واغلق هاتفه، عاد ليدافع عن نفسه على صفحته في الفيسبوك، مؤكدا ان حسابه تم قرصنته !!! وانه لم يكتب الرسالة، وان الممثلة الهندية شهرّت به، وسيعمل على مقاضاتها.

وفي هذا السياق، يشدد مركز الاعلام الرقمي على ضرورة اعتبار الواتساب وغيره من تطبيقات التراسل الفوري واجهات اعلامية رسمية تخضع للقانون من اجل ضبط مايتم نشره فيها من قبل مستخدمي التطبيق اثناء حواراتهم مع الاخرين وفي المجموعات التي تتشكل في هذا التطبيق .

أخبار متعلقة

رأيك